![]() |
نظراً لقلة التفاعل مع الموضوع قررنا إغلاقه سنواصل مستقبلاً إن شــــــــــــــــــــــــاء الله |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تم فتح الموضوع من جديد لمن أراد أن يضع صوراً جديدة |
السلام عــــــــليكم و رحمة الله و بركاته [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] :SugarwareZ-224: |
1 قدام دار الثقافة
2لابلاص 3 الصطاد الرابعة بَحْرَتْ ليا ايلا تفكرتها نولي |
1 طريق دار الثقافة 2لابلاص في ديك البلاصة وين راه منصب الشهداء الجديد 3 الصطاد فوق بيوت الشباب 4 الرومبوى لي تحت السونلغاز لي حدى 137 |
السلام عــــــــليكم و رحمة الله و بركاته مشاركتين ؟!؟ وين سكان أدرار ؟!! :0122-itwasntme: |
1- دار الثقافة 2- لابلاس 3- ملعب crba 4- 137 |
شكراً لك أستاد سليمان على الموضوع المميز ====================================== 1-طريــق دار الثقافة 2-لابلاص ين راه مقام الشهداء حاليا =================== 3-ملعب سياربيا من جيهة طبيب اسنان **dantiste** =================== 4-رمبوا نتاع 137 لي تحت طريقة اكمالية علي بن ابي طالب =================== تح يآآآتي |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
بوعلام و سميك صحيح :0120-nod: .. 10/10 أمممممم .. النأس راها تطير نصعــبو الحــــــالة شــوية 1 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] 2 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] 3 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] 4 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بالتوفييييييييييق :0140-rofl: |
1-مابغاتش تخرج الصورة
2- مجيهت تيليلان ولا 140 -3 في مؤسسة من المؤسسات 4- هاد الحي ماعرفتوش |
2 - بلا سيطة انتاع تليلان اللي حدا الجامعة
3- مؤسسة كما قالت أخت ليلى 4- حي الحطابة |
السلام عــــــــليكم ورحمة الله وبركاته للأسف .. كل الأجوبة خاااااطئة زيدو شوفـــــــــــــــــــــــو مليح |
بعد التحريات :SugarwareZ-091:: 1- الصورة لا تظهر. 2- أمام الجامعة الإفريقية قبل التشجير. 3- ثانوية أبي حامد الغزالي، صورة من الرو اق الثاني قبل التغيير. 4- الحطابة بالقرب من الجعفري. وكلها صور قديمة منذ 5 سنوات على الأقل :SugarwareZ-042: |
الصورة الأولـــ 1 ـــى تظهر الأن |
1- قهوة الحمدو (التي يوجد بها فندق حاليا). 2- أمام الجامعة الإفريقية قبل التشجير. 3- ثانوية أبي حامد الغزالي، صورة من الرو اق الثاني قبل التغيير. 4- الحطابة بالقرب من الجعفري. وكلها صور قديمة منذ 5 سنوات على الأقل :SugarwareZ-042: |
اقتباس:
2- الحديقة الجديدة .. راها مسكرة الأن بعد الجامعة على اليمين - عند الخروج من أدرار |
السلام عــــــــليكم و رحمة الله و بركاته 1 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] 2 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] 3 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] 4 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
1- سوق الخضرة الي جاي في وسط سوق بودة
2- الأكاديمي 3- طريق سوق بودة كي تفوت شويا طريق سوق الخضرة 4-الحالة المدنية الجديدة للبلدية |
السلام عــــــــليكم ورحمة الله وبركاته موضوع منسي جداً جداً |
1- السوق
2-لاكاديمي 3- طريق سوق بودة 4- ماقبضتش المكان |
1-قلبـ سوق بودة
2-اونفاس لأكادمي ولي على جنب La poste 3-طريق سوق بودة 4-بلدية صغيرة ^^ لي اونفاس للبنك ولي حدا لا كريم |
اقتباس:
دار البلدية الجديدة .. وسط ساحة الشهداء مقابل مديرية التربية لولاية أدرار ----------------------------------------------- اقتباس:
----------------------------------------------- السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] هذه على حساب ما قالوا لي مكتبة مركزية ( مقابل المعرض) [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ملعب "لاصال" [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] فندق توات مصور من قهوة "باحمد" [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بجانب دار الثقافة و ليكول "البنات" وباب"بشار |
السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته - هل من مشاركين أخرين ؟ - أين سكان أدرار ؟ |
أيـــــــــــــــــــــن الصور ؟؟؟؟؟؟
|
| الساعة الآن 11:56 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.