![]() |
...ماشي غير أدرار...السخانة راها باتو... ...ربي يصبرنا برك... |
منذ أن كتبت الموضوع غابت الشمس و اصبحنا نعيش جو غائم .. جو مقبول للخروج للــشارع سواءاً للتجوال أو لقضاء الحاجيات .. اليوم : 2012.06.16 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] يخصنا شوية مطر فقط |
شكـــــــــــــــــراً أخ سليمان على التغطية المتكاملة
أمــــــــــــــا بخصوص الجو واش نقولك راهي وصلت اليوم درجة الحرارة 50 درجـــــــــــــة , والحمد لله لأنهـــــــــــا أتت من عند الله لا من عند العبد ومئة سخانتنا ولاسخانت الشمال مع الميديتي |
زعفتولنا الشمس حتى راحت قاع شكرا لك اخ سليمان تحيتي |
اليوم فاقت 52 درجة حوالي الساعة الثانية زوالا تحت ظل الظل :SugarwareZ-043: مشكور أخي على الصور |
لازم باش يطيب التمر يليق نطيبوا معاه وقابلين وهو يجي في شهر التوبة والمغفرة مالاحظتوهاش وحنا ناس أكثر صبر على الـ 48 ولاية شكون ينكر اللهم اجعل حرارتها في دنيانا لما ينفعنا وأضلنا بضلك يوم لا ظل إلا ضلك يا أرحم الراحمين |
اقتباس:
ياودي وين راه هاد التمر ، نتشوطو فالحمان وكي تخرج للسوق تلقى التمر من 30ألف للفوق !! كيفنا كيف الشمال ، غير دايين الشنعة باطل !!! اقتباس:
|
لا مفر حتى احنا في الشرق رانا نعانوا من الحرارة الغير اعتادية ربنا جيب الى فيه الخير تحياتي واحترامي |
اقتباس:
عندك الحق |
| الساعة الآن 01:22 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.