alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   صيف أدرار .. أوفففففففف !! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=38248)

فراولة 06-15-2012 11:09 PM

...ماشي غير أدرار...السخانة راها باتو...
...ربي يصبرنا برك...

slimane2222 06-16-2012 12:39 PM


منذ أن كتبت الموضوع غابت الشمس و اصبحنا

نعيش جو غائم .. جو مقبول للخروج للــشارع

سواءاً للتجوال أو لقضاء الحاجيات ..


اليوم : 2012.06.16

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


يخصنا شوية مطر فقط



moussaoui01 06-16-2012 09:22 PM

شكـــــــــــــــــراً أخ سليمان على التغطية المتكاملة

أمــــــــــــــا بخصوص الجو واش نقولك راهي وصلت اليوم درجة الحرارة 50 درجـــــــــــــة , والحمد لله لأنهـــــــــــا أتت من عند الله لا من عند العبد


ومئة سخانتنا ولاسخانت الشمال مع الميديتي

Miss Dreamer 06-16-2012 09:29 PM

زعفتولنا الشمس حتى راحت قاع

شكرا لك اخ سليمان
تحيتي

krimou 06-20-2012 07:52 PM







اليوم فاقت 52 درجة حوالي الساعة الثانية زوالا تحت ظل الظل :SugarwareZ-043:

مشكور أخي على الصور














Hamzaan 06-20-2012 11:17 PM

لازم باش يطيب التمر يليق نطيبوا معاه وقابلين وهو يجي في شهر التوبة والمغفرة مالاحظتوهاش

وحنا ناس أكثر صبر على الـ 48 ولاية شكون ينكر

اللهم اجعل حرارتها في دنيانا لما ينفعنا

وأضلنا بضلك يوم لا ظل إلا ضلك يا أرحم الراحمين


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-21-2012 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzaan (المشاركة 170254)
لازم باش يطيب التمر يليق نطيبوا معاه وقابلين وهو يجي في شهر التوبة والمغفرة مالاحظتوهاش

وحنا ناس أكثر صبر على الـ 48 ولاية شكون ينكر


ياودي وين راه هاد التمر ، نتشوطو فالحمان وكي تخرج للسوق تلقى التمر من 30ألف للفوق !! كيفنا كيف الشمال ، غير دايين الشنعة باطل !!!



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzaan (المشاركة 170254)

اللهم اجعل حرارتها في دنيانا لما ينفعنا
وأضلنا بضلك يوم لا ظل إلا ضلك يا أرحم الراحمين



آآميييين

karima 06-21-2012 12:59 PM

لا مفر
حتى احنا في الشرق رانا نعانوا

من الحرارة الغير اعتادية

ربنا جيب الى فيه الخير

تحياتي واحترامي

krimou 06-23-2012 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «¦[ŁęĩℓăღО]¦» (المشاركة 170258)
ياودي وين راه هاد التمر ، نتشوطو فالحمان وكي تخرج للسوق تلقى التمر من 30ألف للفوق !! كيفنا كيف الشمال ، غير دايين الشنعة باطل !!!



عندك الحق












الساعة الآن 01:22 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net