alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=34093)

slimane2222 09-28-2011 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخة01 (المشاركة 148786)

بصح اللوم ماشي عليهم ، اللوم على رجال البلاد لوكان جاو لي يحكموه يكسر يصرفقوه بكفوف عمرهم مايعاودوها وحتلى ايلا عاودها يدير ألف حساب .

السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته

كلام صحيح .. مشكورة على المرور
و الإدلاء برأيكـ .. التربية ثم التربية



josef-adrar 09-28-2011 01:03 PM

قبــل مانمشي نصيف روحت زرتها !!

باليل يا أسفاااه يعووومو فيها وحاسبينها لابيسين ولا بحر

لا حولة ولا قوة الا بالله

Miss Dreamer 09-28-2011 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 148814)
السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته

كلام صحيح .. مشكورة على المرور
و الإدلاء برأيكـ .. التربية ثم التربية



يودي وين يا أخ سليمان الا دربتو مرة يولي يشاحن ويزيد يكسر

فراولة 10-03-2011 07:49 PM

...ربي يجيب الخير ...

abdelhadi 10-15-2011 12:41 AM

للأسف نحن شعب متخلف الى اقصى الحدود
نخرب بيوتنا بأيدينا

slimane2222 10-15-2011 01:00 PM


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelhadi (المشاركة 149601)
للأسف نحن شعب متخلف الى اقصى الحدود
نخرب بيوتنا بأيدينا


السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته

صدقت أستاذ عبد الهادي .. قوم تخرب كل شـــيء

مهتمة بكل ما هو تافه .. و لا تحب أن ترى شيء
جميل و صالح و لو كان ذو منفــعة عامة .. !!!



moussaoui01 02-09-2012 11:03 PM

والسبب الأكبر , هو نحن كأولياء لم نقم بدورنا في تربية أبنائنا

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-10-2012 08:34 PM

انا مازال ماشتها

sanino16 03-24-2012 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Dreamer (المشاركة 148832)
يودي وين يا أخ سليمان الا دربتو مرة يولي يشاحن ويزيد يكسر

والله عندك الحق

sanino16 03-24-2012 09:55 AM

انا خطرات نديرها:0122-itwasntme:


الساعة الآن 01:44 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net