alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   سجل حضورك بنكته للترفيه عن الاعضاء (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=27612)

salim2008 07-02-2010 10:50 AM

قالك واحد السيد بشاري لقا داك الفانوس السحري ... ايا حكه خرج له المارد قاله طلب اللي بغيت نديرهلك ... قاله حييلي ما اللي توفات ... قاله هادي واعرة ما نجمش نلبيهالك ... قاله صحا دير فريق بشار الجديد يلعب مع البرازيل و يربح فريق بشار الجديد 3-0 ... المارد ضحك و قاله والو غي نحييلك ماماك خير .


الساعة الآن 12:22 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net