![]() |
اقتباس:
اقتباس:
... اقتباس:
مكان عادل ما والو ..واش وقيلا لازم يمرgـها كيما لحكم الي جانا في اللقاء تاع رواندا باش يسمى ليس عادل اقتباس:
و الأهم كانوا شرفاء اقتباس:
:f63:ان شاء الله نربحو و نحققو الفوز و الفرحة تكون من نصيبنا ثقتي و أملي فـالخضر كبير |
اقتباس:
اقتباس:
ان شاء الله رابحين هاد العام و حتى اذا كان غلطت الشروق لكن ما ذنب اللاعبين هاجموهم و جرحوهم ، ماخلاوهم يربحو و يستريحو.. صدقي لو انهم لم يعتدوا على اللاعبين و ما دارو لهم هداك الاستقبال الرخيس و زيد على هديك يتهموهم .. ماكنتش انفعلت هكذا لأنها في الأخير مجرد لعبة أنا كلاني النيف على بلادي و على الخضر |
السلام عليكم ورحمة الله
لا تهدروا حروفكم هباءا من فضلكم يعني خلونا من الكلام الكبير والسب واحسن حاجة هي الروح الرياضية لمنتخبنا لذا خلونا نقتبسوا منهم هذه الروح الرياضية ونشجعوهم تشجيع غير مبالغ فيه حتى لا تتضرر نفسيتنا وخصوصا وحد المشرفة :biggrin: ولا يتضرر غيرنا ومازال ما انتهت المباراة تحياتي واحترامي |
ماكانش الدليل ياختي .........انا واش راني نقول هادوك الحوايج كلهوم اللي داروهم المصاورة مثل الاشاعات كلها مفبركة..........وعلى هدا لازم نسوبورطوا بلادنا ونعملو المستحيل................. وماتنساوش بلللي تاني السودان تسوبورطي مصر.........لاخاش تهدر كيما هدرتها ولاصقة فيها ......... 1.2.3 viva l'Algerie |
اقتباس:
عندك كل الحق في كل ما قلتيه و انا وحدة قلت أفضل جواب للأحمق هو السكوت لم أتدخل للفضيحة الي درها الحكم الي حكم في مباراة رووندا و لم اتدخل على فتنة الاعلام المصري بأي كلام في سب كانت كل ردودي حسبنا الله و نعم الوكيل لكن لما وصل الأمر بين اللاعبين والأعتداء على الخضر أسمحيلي ..هنا منوليش أنا النيف ياكلني اقتباس:
لا لا عزيزتي نفسيتي لم تتضرر هداك وينزاد تشجيعي لهم اكثر الفريق نتاعنا نرفع بيه راسي تبارك الله عليه في قمة المستوى و الشرف اقتباس:
طبعاً و إن شاء الله نربحو... و حنا ربحن من دوت غش و ربح بشرف و حتى اذا لا قدر الله خسرنا ...نخسرو بشرف مع تحياتي و احترامي لك |
أخي islam أنا مشفتش هاد المقالة وش من عدد نزلوها راه عندي كل الأعداد و ما لقيتهاش |
اقتباس:
باغيين يغطو شمس بالغربال لا حولة ضربتوهم وحقرتوهم ومزال تهدروا فينا روحو قرو داك لجمهور تاعك الحضارة قبل يعني كي تضرب خوك لمسلم حلال ؟؟ خلونا منهم الله يخليكم |
اقتباس:
|
والله المصريين ميستحقو التأهل , الحكم ضلمنا في لقاء روندا عندما ألغا لنا هدفين وزاد ضلمنا في هد اللقاء عندما إحتسب هدف في وضعية تسلل ........الحمد الله الان عندنا فريق كبير لعب با 6 مصابين وضد الجمهور مع السب والشتم نهيك عن الحجارة التي تلقيناها مع اننا إستقبلناهم با الورود . رغم هدا إلا اننا قدمنا لقاء رائع وبطولي ولولا أننا تاثرنا با الأصابات لفزنا با اللقاء . لا ننسى اننا تغلبنا على مصر با (ثلاث تيبويات إثنان لندير بلحاج وواحد لمغني الرائع مقابل واحد لأبو تريكة ). مبروك للجزائر التأهل للمنديال في السودان |
بعد الشي الي داروه و الدماء الي سيلوها لا أخوة لا زوج أطالب الجميع بمقاطعتهم و انا وحدة سألغي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]جيزي و لن اتفرج برامجهم و لا احتاج الى خدماتهم و لا منتجاتهم حنا عندنا النيف و دم اخواننا غالي vive Bladi |
| الساعة الآن 08:13 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.