alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   لقاء الفريق الوطني مع فريق مصر..؟؟؟!!!! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20619)

TINA 11-15-2009 12:15 PM

اقتباس:

شكرا تينا على الروح الوطنية

المصريين أردوا الفوز بأي طريق المهم الإنتصار
وهذا كان على حساب فريقنا الوطني
حقرة .. ضرب .. إعلام فاسد .. الكذب
رُ*سْ.. بدون شرف

اقتباس:

و أظن ان الفيفا لم تقم بواجبها لوكان صرا هاد شي عندنا فالجزائر كون راهم لغاو المباراة + عقوبة للإتحادية الجزائرية
بصح حنا رجالة نكملوا حتى النهاية

...
اقتباس:

الحكم يا تينا كان عادل الى حد ما .. والهدف الثاني تسلل وااااااااااااااااااضح غير لي ما بغاش يشوفو


مكان عادل ما والو ..واش وقيلا لازم يمرgـها كيما لحكم الي جانا في اللقاء تاع رواندا
باش يسمى ليس عادل
اقتباس:

..
الحقيقة ضيعنا فرصتين ثمينتين لصايفي ... معليش نخلفوها فالسودان
صحيح ضيعنا لكن أداءهم كان جيد رغم كل تلك النفسنة
و الأهم كانوا شرفاء

اقتباس:

..
ان شاء الله الفرحة تكون من نصيبنا
في الأخير نقول كلمة قالها حفيظ دراجي:"المهم أننا كسبنا فريق جيد وممتاز قادر على المنافسة قارياً وحتى دولياً"
هادا كلام زوين
:f63:ان شاء الله نربحو و نحققو الفوز و الفرحة تكون من نصيبنا
ثقتي و أملي فـالخضر كبير

TINA 11-15-2009 12:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam-02008 (المشاركة 95535)
يالخاوة ماكان لاه تسبوا اخوانكم علابالنا بلللي غلطو معانا بصح لازم نكونا مثقفين وماننساوش بللي تاني لالجيروا غلطو في وحدين حوايج ..على سبيل المثال حرفو القرآن وهاهو الرابط: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam-02008 (المشاركة 95535)



......

بصح يالشبيبة مالازمناش ننشروا هدا الهدرة ......والديفو كله من جريدة الشروق هي اللي نشرت هدا الخب
....
ونقولكم ياو رابحين رابحين....... وحتى ادا ماربحناش ......... 4 سنين الجاية ان شاء الله نربحوا ...... ويالدزاير حنا معاك خاسرة ولا رابحة كيف كيف
.....
وآخر كلمة عندي: معاك يالقرايا درتي فينا حالة



ان شاء الله رابحين هاد العام

و حتى اذا كان غلطت الشروق لكن
ما ذنب اللاعبين هاجموهم و جرحوهم ، ماخلاوهم يربحو و يستريحو..

صدقي لو انهم لم يعتدوا على اللاعبين و ما دارو لهم هداك الاستقبال الرخيس و زيد على هديك يتهموهم .. ماكنتش انفعلت هكذا لأنها في الأخير مجرد لعبة
أنا كلاني النيف على بلادي و على الخضر

karima 11-15-2009 12:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
لا تهدروا حروفكم هباءا من فضلكم

يعني خلونا من الكلام الكبير والسب

واحسن حاجة هي الروح الرياضية لمنتخبنا

لذا خلونا نقتبسوا منهم هذه الروح الرياضية ونشجعوهم تشجيع غير مبالغ فيه

حتى لا تتضرر نفسيتنا وخصوصا وحد المشرفة :biggrin:

ولا يتضرر غيرنا

ومازال ما انتهت المباراة

تحياتي واحترامي

islam-02008 11-15-2009 12:38 PM

ماكانش الدليل ياختي .........انا واش راني نقول هادوك الحوايج كلهوم اللي داروهم المصاورة مثل الاشاعات كلها مفبركة..........وعلى هدا لازم نسوبورطوا بلادنا ونعملو المستحيل................. وماتنساوش بلللي تاني السودان تسوبورطي مصر.........لاخاش تهدر كيما هدرتها ولاصقة فيها
.........
1.2.3 viva l'Algerie

TINA 11-15-2009 12:54 PM

اقتباس:

لا تهدروا حروفكم هباءا من فضلكم

يعني خلونا من الكلام الكبير والسب


واحسن حاجة هي الروح الرياضية لمنتخبنا

لذا خلونا نقتبسوا منهم هذه الروح الرياضية ونشجعوهم تشجيع غير مبالغ فيه

عندك كل الحق في كل ما قلتيه
و انا وحدة قلت أفضل جواب للأحمق هو السكوت
لم أتدخل للفضيحة الي درها الحكم الي حكم في مباراة رووندا
و لم اتدخل على فتنة الاعلام المصري بأي كلام في سب
كانت كل ردودي حسبنا الله و نعم الوكيل
لكن لما وصل الأمر بين اللاعبين
والأعتداء على الخضر
أسمحيلي ..هنا منوليش أنا
النيف ياكلني

اقتباس:

حتى لا تتضرر نفسيتنا وخصوصا وحد المشرفة :biggrin:

لا لا عزيزتي نفسيتي لم تتضرر هداك وينزاد تشجيعي لهم اكثر
الفريق نتاعنا نرفع بيه راسي
تبارك الله عليه في قمة المستوى و الشرف

اقتباس:

ولا يتضرر غيرنا

ومازال ما انتهت المباراة


تحياتي واحترامي

طبعاً
و إن شاء الله نربحو... و حنا ربحن من دوت غش و ربح بشرف
و حتى اذا لا قدر الله خسرنا ...نخسرو بشرف

مع تحياتي و احترامي لك

TINA 11-15-2009 12:56 PM

أخي islam
أنا مشفتش هاد المقالة
وش من عدد نزلوها
راه عندي كل الأعداد و ما لقيتهاش

Xavi 6 11-15-2009 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina (المشاركة 95553)
أخي islam
أنا مشفتش هاد المقالة
وش من عدد نزلوها
راه عندي كل الأعداد و ما لقيتهاش
و حتى إذا كان صحيح وش دخل اللاعبين

باغيين يغطو شمس بالغربال لا حولة
ضربتوهم وحقرتوهم ومزال تهدروا فينا
روحو قرو داك لجمهور تاعك الحضارة قبل
يعني كي تضرب خوك لمسلم حلال ؟؟
خلونا منهم الله يخليكم

islam-02008 11-15-2009 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TINA (المشاركة 95553)
أخي islam
أنا مشفتش هاد المقالة
وش من عدد نزلوها
راه عندي كل الأعداد و ما لقيتهاش

هدا واش كنت نقصد ياختي tina ماكانش منه...................وعلى هدا لازم ماننشروش هداك الفيديو

gigo_alg 11-15-2009 01:36 PM

والله المصريين ميستحقو التأهل , الحكم ضلمنا في لقاء روندا عندما ألغا لنا هدفين وزاد ضلمنا في هد اللقاء عندما إحتسب هدف في وضعية تسلل ........الحمد الله الان عندنا فريق كبير لعب با 6 مصابين وضد الجمهور مع السب والشتم نهيك عن الحجارة التي تلقيناها مع اننا إستقبلناهم با الورود . رغم هدا إلا اننا قدمنا لقاء رائع وبطولي ولولا أننا تاثرنا با الأصابات لفزنا با اللقاء .
لا ننسى اننا تغلبنا على مصر با (ثلاث تيبويات إثنان لندير بلحاج وواحد لمغني الرائع مقابل واحد لأبو تريكة ). مبروك للجزائر التأهل للمنديال في السودان

TINA 11-17-2009 01:07 PM

بعد الشي الي داروه و الدماء الي سيلوها

لا أخوة لا زوج أطالب الجميع بمقاطعتهم

و انا وحدة سألغي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]جيزي

و لن اتفرج برامجهم و لا احتاج الى خدماتهم و لا منتجاتهم

حنا عندنا النيف و دم اخواننا غالي

vive Bladi


الساعة الآن 08:13 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net