![]() |
شكرا استاذ على الموضوع انشاله يفهم الجميع وأظن كل شيء واضح وضوح الشمس-بالنسبة للألوان انا كنت عضو جديد ودرك صديق المنتدى لاكن غير كيف كيف مكان حتا فرق-انشاله الكل يفهم
تحياتي واحترامي |
شكرا على الموضوع أخي
|
قرأت الموضوع عدة مرات....وضعت عدت ردود...لكن تجنبا للحساسيات المتزايدة أقول فقط وفق الله الجميع لما فيه الخير .... اقتباس:
|
شكرا أستاذ إن شاء الله ما يكون بيناتنا غير الخير ... و نبقاو خاوة في السراء و الضراء
|
و من شروط منحها :
1 - الحضور الدائم 2 - النشاط 3 - المستوى الثقافي التعليمي 4 - احترام كل الأعضاء المسجلين بالمنتدى :SugarwareZ-052:اعترف يا أستاذ سليمان أنني لم أكن احترم هذه الشروط لكن سأحاول أن اعمل بها من اليوم شكرا على الموضوع :icon30: |
بارك الله فيك أستاذ على الموضوع
|
معك حق في كل كلمة بالتوفيق للجميع تحيااااتي |
راق لى البلاغة فى الموضوع وقانون المنتدى المنصف
|
قال عبد العزيز بلخادم لدى خروجه من مكتب الرئيس بوتفليقة ذات يوم من سنة 2009 بعد تغييره واستبداله بالسيد أويحي :" لو دامت لغيرنا لما وصلت لنا " ........................ |
بارك الله فيك يا أستاذ على التوضيحات أتمنى أن يتفهم الجميع حتى لا تكون هناك مشاكل تحياتي وتقديري |
| الساعة الآن 01:08 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.