alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الضيافة والترحيب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   - غاية في الضرورة – موجه للجميع - (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20543)

BILAL_01 11-12-2009 02:29 PM

شكرا استاذ على الموضوع انشاله يفهم الجميع وأظن كل شيء واضح وضوح الشمس-بالنسبة للألوان انا كنت عضو جديد ودرك صديق المنتدى لاكن غير كيف كيف مكان حتا فرق-انشاله الكل يفهم
تحياتي واحترامي

rafik saifi 11-12-2009 06:05 PM

شكرا على الموضوع أخي

maf01 11-13-2009 02:31 PM

قرأت الموضوع عدة مرات....وضعت عدت ردود...لكن تجنبا للحساسيات المتزايدة أقول فقط

وفق الله الجميع لما فيه الخير ....


اقتباس:

- لكل من أحب الواحة بقلب صادق -
- لكل من يبحث عن الإفادة و الاستفادة -
- لكل من ترك بصمة طيبة -
- لكل من سجل وأبدع -

salim2008 11-13-2009 03:06 PM

شكرا أستاذ إن شاء الله ما يكون بيناتنا غير الخير ... و نبقاو خاوة في السراء و الضراء

xeros 11-13-2009 06:44 PM

و من شروط منحها :

1 - الحضور الدائم
2 - النشاط
3 - المستوى الثقافي التعليمي
4 - احترام كل الأعضاء المسجلين بالمنتدى

:SugarwareZ-052:اعترف يا أستاذ سليمان أنني لم أكن احترم هذه الشروط لكن سأحاول أن اعمل بها من اليوم
شكرا على الموضوع :icon30:

amira 11-16-2009 03:21 PM

بارك الله فيك أستاذ على الموضوع

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 11-18-2009 01:10 PM

معك حق في كل كلمة

بالتوفيق للجميع

تحيااااتي

ياسردياب 11-21-2009 07:19 PM

راق لى البلاغة فى الموضوع وقانون المنتدى المنصف

HICHAM RMA 13 11-24-2009 10:48 PM


قال عبد العزيز بلخادم لدى خروجه من مكتب الرئيس بوتفليقة ذات يوم من سنة 2009 بعد تغييره واستبداله بالسيد أويحي :" لو دامت لغيرنا لما وصلت لنا " ........................

smic18 11-25-2009 09:19 PM

بارك الله فيك يا أستاذ على التوضيحات

أتمنى أن يتفهم الجميع حتى لا تكون هناك مشاكل

تحياتي وتقديري


الساعة الآن 01:08 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net